الرئيسية / اخبار / الشركة العامة للكهرباء تعلن استعدادها لصيانة الكهرباء في الجنوب

الشركة العامة للكهرباء تعلن استعدادها لصيانة الكهرباء في الجنوب

الشركة العامة للكهرباء تعلن استعدادها لصيانة الكهرباء في الجنوب

أبدت الشركة العامة للكهرباء استعدادها لصيانة الخطوط المتضررة في منطقة الجنوب في حال توفر الامن ,جاء هذا التصريح خلال اجتماع اليوم الاحد عقده وزير الحكم المحلي بداد قنصو بحضور لجنة للشركة العامة للكهرباء والشركة العامة للمياه والصرف الصحي.

وتم التطرق في الاجتماع الى الصعوبات التي تعاني منها المنطقة الجنوبية  من انخفاض الجهد فى الطاقه مما يتسبب فى عدم تشغيل ابار المياه مما تسبب فى انقطاع المياه عن معظم مناطق الجنوب واوضح المسئولين عن القطاعين ان السبب الرئيسى هو المشكل الامنى والفنى وعدم صيانه خط سمنو هون وهون القمره,وكثرة الاعتداءات على المشغلين في سبها الغربية وك 18 والفجيج والشاطئوتراغن وسمنو .

وقد اكد مسؤول شركه المياه على استعداده لحل مشكله الابار والمضخات ودعا المجالس البلديه والمواطنين للتكاتف من اجل توفير الامن للفنيين والمشغلين بالشركه العامه للكهرباء .

يذكر ان المنطقة الجنوبية تعاني من طرح احمال لساعات طويلة وتذبدب وضعف في التيار الكهربائي ,وقد قام عدد من الشباب الغاضب يوم امس السبت باقفال مضخات المياه الخاصة بالنهر الصناعي الذي يغدي الشمال الغربي الليبي بالمياه  كرد فعل على وضع الكهرباء في الجنوب

احمد الحضيري

شاهد أيضاً

اغلاق حقل الشرارة النفطي على اثر حادثة غرق احد العاملين

اغلاق حقل الشرارة النفطي على اثر حادثة غرق احد العاملين قام بعض العاملين باغلاق حقل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *